الجمعة، 9 مايو 2014

ذكاء كوكا كولا

 ذكاء كوكا كولا
 
كما تعودنا ان كوكا كولا تستخدم الأعلام الأجتماعي في الترويج لعلامتها التجارية وذلك بدعم الحملات الخيرية او اعلانات للوقوف مع البيئة او لنشر الأبتسامة او حل النزاعات او دعم الأنشطة الرياضية للفرق الشعبية تغلبت كوكا كولا يوم أمس على ببسي بأعلان موجه الى المواطن الأمريكي بذكاء حيث نشرت اعلانها الرسمي لعام 2014 والذي يحمل عنوان " امريكيا جميلة " الأعلان يهدف الى ايصال ان امريكيا هي مزيج من الاعراق والديانات و الأجناس الفيديو حصد خلال 24 ساعة على 6 ملاين مشاهد وذلك بتاريخ 8 فبراير ولليوم في تزايد...

لكن كان هناك نسبة كبيرة قد ضغطت على لا يعجبني بجانب نسبة كبيرة ضغطت على يعجبني والسبب ان هناك الكثير من الناس هم ضد السياسة الأمريكية...

فهل تعتقدون انه مؤشر سلبي؟


بالعكس هذا الشيء ساهم اكثر بنشر الأعلان حيث تمت مشاركته على صفحات الفيس بوك و التويتر لتتم مناقشته لساعات الأمر الذي جعل من الفيديو ان يحصل على مشاهدة وتعليق كل " 2 دقيقة "....
علما ان الأعلان يستغرق دقيقة واحدة فقط..

برأي أنه ذكاء !

فما رأيكم أنتم؟


نترككم مع المقطع :

أضغط هنا لمشاهدة الأعلان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق