الجمعة، 9 مايو 2014

الكلمة السحرية في التسويق

الكلمة السحرية...


بحسب خبرتي المتواضعة في السوق و عملي في مجال القنوات التسويقية والذي يحتاج الى جهد فكري كبير لأقناع " الزبون المتوقع " بالعمل معي أو التجاوب معي فأني أحتاج الى الكثير من الطرق والتي يجب أن تكون مشروعة وحقيقية فأنا لا اريد ان افقد سمعتي و لا اريد ان اكسر الثقة التي تم بنائها بيني وبين " الزبون المحتمل " فأستخدم كلمات سحرية تجعل من عملية الأقناع أمر سهل..

فكلمة مجاني لها الوقع الكبير و التأثير الهائل بنفسية " الزبون المحتمل " والتي تدفعه الى الأسراع لأستغلال ماهو مجاني..!!

وكلمة لمدة محدودة تلك هي رائعة من روائع السحر الترويجي التي تجعل " الزبون المحتمل " لا يفكر كثيرا بل ينصب فكره بالمدة المحدودة فيخاف ان تنتهي ولا يحصل على الفائدة فيوافق مباشرة...

أما كلمة تنزيلات فتلك رونق رائع وزاهي في قاموس الترويج تجعل الزبون يشتري وهو فرح بأنه يشتري شيء بسعر مخفض...

فيتحول الزبون المتوقع الى زبون دائمي مستهلك لسلعتي...


أنس مرشد / أخصائي تسويق و مبيعات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق